من نحن


المواطَنة الليبية

 
لان الليبيون يستحقون الأفضل.. أطلقنا هذا الموقع الذي يعكس نبض الشارع، ويرصد أحوال المواطنين وحالهم وآلامهم ومتطلبات حياتهم والخدمات التي تقدم لهم.. الموطنون سيكونون مصدر أخبارنا ..
الموقع يهتم بالقطاعات الخدمية في ليبيا كالصحة و التعليم و الكهرباء و المياه محاولاً دفع الجهات المعنية للارتقاء بتلك الخدمات وتحسينها بشكل مستمر أملاً في تعزيز المواطَنة لدى المواطنين.

وسنقيم عبر موقع "Libyancitizenship.com" مستوى الخدمات الأساسية التي تعنى بحياة المواطن مباشرة ولن نحابي أحد.. لن نقف موقف المتفرج او المتحيز.. ولن نخذل الليبيين الذين اتخذوا من "المواطنة" نهجا لهم واسلوب حياة.

ونسلط الضوء على أهم القطاعات الخدمية التي تهم المواطن الليبي في هذه المرحلة الحساسة و كل المراحل القادمة من حيث الخطط و القرارات و القوانين المنظمة المسيرة لهذه القطاعات بالاضافة لمتابعة الأجهزة التشريعية و الأجهزة التنفيذية للدولة (أي كان توجهاتها و إنتمائتها و تبعياتها) إيجابياتها قبل سلبياتها مع التركيز على المصداقية و تفنيد الشائعات المغرضة بالأدلة القاطعة و أيضاً لا يفوتنا السعي لكشف الفساد المحتمل في هذه القطاعات و عرض أعمال الأجهزة التنفيذية و نتائج العطاءات مع التعريف بالجهات و الشركات التي تتعامل مع هذه الأجهزة .

كما نسعى لتعزيز الدور التوعوي للإعلام بتسليط الضوء على التجارب الدولية لدول ناجحة في إنجاح هذه القطاعات .

عل و عسى أن نكون عين المواطن الرقابية على إهتمامات حياته اليومية و ما توفيقنا الا بالله..